Friday, January 26, 2007

Joke

An Italian, French and Indian went for a job interview in England.Before the interview, they were told that they must compose a sentence in English with three main words: green, pink and yellow.The Italian was first: "I wake up in the morning. I see the yellow sun, I see the green grass and I think to myself, I hope it will be a pink day."The French was next: " I wake up in the morning, I eat a yellow banana, a green pepper and in the evening I watch the pink panther on TV.Last was the Indian: "I wake up in the morning, I hear the phone "green green", I "pink" up the phone and I say "Yellow".

Markting Concepts

1. You see a gorgeous girl at a party. You go up toher and say: "I am very rich. Marry me!" - That's Direct Marketing
2. You're at a party with a bunch of friends and see agorgeous girl. One of your friends goes up to her andpointing at you says: "He's very rich. Marry him." -That's Advertising3. You see a gorgeous girl at a party. You go up toher and get her telephone number. The next day, youcall and say: "Hi, I'm very rich. Marry me." - That's Telemarketing
4. You're at a party and see gorgeous girl. You get upand straighten your tie, you walk up to her and pourher a drink, you open the door (of the car)for her,pick up her bag after she drops it, offer her ride andthen say:"By the way, I'm rich. Will you marry me?" - That's Public Relations
5. You're at a party and see gorgeous girl. She walksup to you and says:"You are very rich! Can you marry ! me?" - That's Brand Recognition
6. You see a gorgeous girl at a party. You go up toher and say: "I am very rich. Marry me!" She gives youa nice hard slap on your face. - That's Customer Feedback
7. You see a gorgeous girl at a party. You go up toher and say: "I am very rich. Marry me!" And sheintroduces you to her husband. - That's demand and supply gap
8. You see a gorgeous girl at a party. You go up toher and before you say anything, another person comeand tell her: "I'm rich. Will you marry me?" and shegoes with him - That's competition eating into your market share
9. You see a gorgeous girl at a party. You go up toher and before you say: "I'm rich, Marry me!" yourwife arrives. - That's restriction for entering new markets.

فن ادارة الوقت

1- كن واثقا من نفسك ومن قدرتك على معالجة الامور ....!!
2- عالج امورك ومشاكلك ....
3- اجلس الى نفسك كل يوم ولو وقت قصير ...!
4- رسخ ايمانك بعدم وجود المستحيل في الحياه ......
5- لاتضع عقبات في تفيكرك ....
6- لا تقلد احدا في الامور التشاؤميه .
7- غير مجرى تفكيرك يتغير مجرى حياتك .
8- لو ارغمت على عمل شئ لا ترغب فيه حاول ان تغير شعورك ونفسيتك تجاهه .
9- نظم وقتك وعملك فالفوضى تخلق النكد والقلق والكراهيه ...؟؟؟
10- لاتحمل في رأسك فكرة صعوبه الاشياء فتصبح كذلك .....
11- كن متاكدا بأن الصحة والنجاح بيدك .
12- لاتخاف ولاتخشى المجهول والغامض والمبهم ....
13- لاتكن مفرطا في الحساسيه خاصة لبعض الناس .
14- لاتسئ فهم نفسك ....
15- لاتستعجل الامور فالأمور مرهونه بأوقاتها . !!
16-توقع الخير والأمل والتفاؤل تجدهم ولاتتوقع الشر فيسري اليك .....
17- لاتجعل حياتك عبئا لايطاق ....
18- لاتنسى ان التفكير بالنجاح هو النجاح نفسه والعكس صحيح .
19- ضع في مخيلتك بأنك ارقى من الناس جميعا .
20- اكبر في عين نفسك ....؟؟
21- لاتفعل الا ماهو لائق بالانسان الكامل والشخصيه المتزنه ......
22- لاتهتم بأراء الناس ولاتكترث بنقدهم لك ..... إلا إذ كان مفيدااااا ...!
32- احرص على الكمال حتى في اتفه الاشياء .
24- قدم المديح للآخرين وابحث عن نقاط الجمال عند الاخرين .
25- ان الطبيعه الانسانيه في جوهرها واحده لاتتعدد بتعدد الاجناس ولا الشعوب ولا الاديان ...؟؟
26- الطريقه الوحيده للتأثير في الناس هي التكلم فيما يرغبه الناس .....
27- ليس هناك جميل ولا قبيح وانما تفكير الانسان هو الذي يصور احدهما للانسان .
28- الطريق الى قلب الانسان هو ان تكلمه فيما يسره ...
29- كل شخص تتلقاه يفوقك في ناحيه واحده على الأقل وفي هذه الناحيه يمكن ان تتعلم منه .
30- حدث الآخرين عن أنفسهم تكتسب حبهم . .....
31- توكل على الله واشكره على كل حال .....
32- كن ايجابيا دائما ....
33- لاتتصور انك انت الوحيد الذي يعاني ...!!!

منقووووووووووووووووووول

أغبـــــــــى قوانين العالم ؟؟؟؟

الصين يمنع على الأغبياء .. دخول الجامعة !!؟في إيرلنده ممنوع شرب الكحول .. أمام البقر!!؟وفي الدنمارك ممنوع غسل الخنازير يوم الأحد!!؟وفي سويسرا ممنوع سحب السيفون بعد العاشره ليلاً!!؟وفى تايلند يمنع على السيارات الوقوف فوق العمله الوطنيه !! ؟وفى سنغافوره ممنوع بيع او مضغ اللبان !! ؟:p( راحوا فيها بنات) وفى فرنسا ايضا يمنع على اى خنزير ارتداء ملابس تشبه نابليون !! ؟وفى استراليا ايضا يمنع التجول ليلا بملابس سوداء واحذيه مطاطيه !! ؟وفى تورنتو يمنع سحب اى حصان ميت فى شارع يونج ستريت !! ؟وفى النمسا ايضا يمنع اكل الايسكريم امام البنوك !! ؟وفى النمسا ايضا ممنوع النوم فى الاسواق !! ؟وفى انجلترا ممنوع السير عاريا فى الشارع لمن يزيد عمره عن عشرة اعوام !! ؟وفى انجلترا ايضا ممنوع اقامه علاقه غراميه مع زوج الملكه !! ؟أما الإسرائيليين فيمنع لديهم السير لاكثر من 13 خطوه يوم السبت !! ؟و فى روسيا يمنع استعمال الخبز لمسح الفم بعد الاكل؟؟؟؟؟؟؟

الزهور تاثر كثيرا على مزاج البنات والنساء

.. الكثير من الناس يشترون الورد والأزهار لمجرد شكلها الجميل ، أو للتعبير عن الحب أو عن معاني أخرى بحسب لون الأزهار أو الورود. إلا أن الحقيقة الأخرى عن هذه النباتات الجميلة أنها ذات مفعول قوي في التأثير على مزاج النساء.فالأمر بالنسبة للمرأة يتعدى أن يكون مجرد ديكور فقد أثبتت الأبحاث العلمية أن لرائحة الورد مفعولا قوي يؤثر على مزاج المرأة ، إلا أن التأثير يختلف في قوته بحسب نوع الزهرة و اختلاف رائحتها و إليك الآن بعض هذه الأنواع و فوائدها: فما هو تأثير الورود .. على مــزاج النساء؟؟ - الزنبق الزهري والنرجس البري الأصفريساعدان على تحسين الشعور بعد يوم شاق من ضغط العمل. حيث أفادت الأبحاث أن مفعول رائحة هذه الأزهار افضل من تناول دواء (philodendron) فقد خلصت الدراسة التي أجريت على تسعين امرأة بحيث تم وضع باقة من الورود الملونة بجانب نساء يقمن بالطباعة أو إنجاز الأعمال المكتبية اليومية. كانت النتيجة أنهن شعرن بالتحسن بشكل كبير في مزاجهن و كن اكثر هدوءا خلال ساعات العمل.- رؤية الأزهار المتفتحة تساعد في قدرة الإنسان على تحمل الألم :تم التوصل لهذه النتيجة عن طريق وضع النساء في غرفة تشبة غرف المستشفيات و تم وضع أيدي النساء في الثلج لمعرفة مدى تحملهن للألم. كانت النتيجة أن النساء اللواتي كن محاطات بالورود المتفتحة استطعن تحمل الألم لمدة دقيقة اكثر من النساء اللواتي كن في غرفة فارغة.- الروائح العطرية ذات مفعول في تخفيف الحزن و التنفيس عن الغضب: أثبتت الدراسة أن النساء اللواتي تم تعريضهن لرائحة الخزامى أثناء إجراء الامتحانات، أفدن أنهن كن مسترخيات اكثر من غيرهن. لذلك تنصح الدراسة كل النساء اللواتي يتعرضن للضغط في عملهن إلى إحاطة أنفسهن بالأزهار لتحسين أمزجتهن و أدائهن في العمل..

اغرب عادات الزواج

1 - الزواج المشترك فى التبت :
من أقبح العادات السائدة فى بلاد التبت بالصين أنه إذا كان عدد من الأخوة يعيشون فى منزل واحد ، فإن أكبر الأخوة ينتقى إمرأة ويتزوجها وتكون مشاعة بينه وبين أخوته
2 - فى بنجاب الهندية :
يشترك عدد من الأشخاص بعقد قرانهم على زوجة واحدة ويتفقون فيما بينهم على توزيع الايام وتخصيص الليالى فى الإستمتاع بهذه الزوجة التى يروق لها هذا الزواج وقد يبلغ عدد الأزواج أحياناً ستة أزواج أو ربما أكثر .. وإذا حملت الزوجة فيكون الولد الأول من نصيب أكبر الأزواج سناً والثانى للذى يليه وهكذا .
3 - الزواج عند الصينيين :
من غرائب عادات الزواج عند الصينيين فى بعض المناطق أن يتم عقد الخطبة بدون أن يرى العروسان بعضهما .. فإذا تم الإتفاق يقوم أهل العروسة بتزيينها ثم يضعونها فى محفة خاصة ويغلق عليها الباب ثم يحملونها إلى خارج البلدة ومعها بعض أهلها ، الذين يقابلون الزوج هناك ويعطونه المفتاح فيقوم بفتح المحفة ويراها فإذا أعجبته أخذها إلى منزله وإلا ردها إلى قومها .
4 - الخطوبة فى التبت :
مقاطعة التبت لها طقوس غريبة فى الزواج والخطبة فعن إختيار الزوج للزوجة .. يقوم بعض أقارب العروس بوضعها أعلى شجرة ويقيمون جميعاً تحت الشجرة مسلحين بالعصى فإذا رغب أحد الأشخاص فى إختيار هذه الفتاه عليه أن يحاول الوصول إليها والأهل يحاولون ان يمنعونه بضربه بالعصى فإذا صعد الشجرة وأمسك يديها عليه أن يحملها ويفر بها وهم يضربونه حتى يغادر المكان ويكون بذلك قد ظفر بالفتاة وحاز على ثقة أهلها .
5 -الزنا فى الهند :
فى قبيلة ( أربة ) الهندية المرأة التى لم تلد أبناء من زوجها .. يأمرها زوجها بإرتكاب الزنا الذى يتم بالتراضى بينهما .. أما قبيلة ( اليشرطية ) فإنهم يبيحون الزنا للضيوف فقط !! وقبيلة ( تودا ) فى جنوب الهند لها طقوس غريبة فى الزواج أثناء الإحتفال بالعرس ينبغى على العروس الزحف على يديها وركبتها حتى تصل إلى العريس ولا ينتهى هذا الزحف إلا عندما يبارك العريس عروسه بأن يضع قدمه على رأسها .
6 - الزواج فى غينيا الجديدة :
من عادات الزواج هناك أن تسبح الفتاة فى بركة ماء وهى عارية تماماً فإذا قدم إليها أحد الحاضرين قطع ثياب تكون قد اعجبته وارتضاها زوجة له وعندما تتناول القطعة تصبح على الفور زوجته .
7 - جنوب الهند أم العجائب :
فى مدينة بوندا يورجاس تختبر العروس عريسها بوضعه فى إمتحان قاس وصعب فهى تصحبه إلى الغابة وتشعل النار وتكوى ظهره العارى ، فإذا تأوه أو تألم من الكى ترفضه ولا تقبله عريساً لها وعدا ذلك تفضحه أمام بنات القبيلة ، وإذا كان العكس تعتبره الحبيب المفضل والجدير بالحب والزواج .
8 - أندونيسيا :
يحظر على العروس فى أندونيسيا أن تطأ بأرجلها الأرض يوم زفافها خاصة عندما تنتقل من بيت أهلها إلى بيت زوجها لذا يُجبر والدها على حملها من بيته إلى بيت عريسها على كتفيه مهما طال الطريق .
9 - الملايو :
من عادة الزواج فى ملايو أن الرجل إذا أحب فتاة فإنه يأتى ويمكث وينام فى بيت الحبيبة بعد موافقتها ويبقى ويعيش معها مدة عامين دون أن يمسها فإذا راقت له خلال هذه الفترة التجريبية عندها توافق عليه وتتزوجه .. أما إذا كان مخلاً بالأدب وصاحب أخلاق سيئة فإنها تطرده على الفور .
10 - جزيرة جرين لاند :
فى الأقاليم الريفية منها يذهب العريس ليلة الزفاف إلى منزل عروسه ويجرها من شعرها إلى أن يوصلها إلى مكان الإحتفال .
11 - الباسفيك :
من عادات اهالى جزيرة هاوان أن يقدموا صداق المرأة الجميلة بعدد كبير من الفئران وتقل هذه الكمية حسب جمال العروسة .
12 - المهر العجيب فى جاوة :
أغرب وأعجب مهر فى العالم هو الذى يطلب من الأشخاص الراغبين فى الزواج فى جزيرة جاوة الغربية أن يقدم كل زوجين 25 ذنب فأر لإستصدار رخصة الزواج كما يطلب إلى الأشخاص الذين يطلبون تحقيق الشخصية أن يقدموا 5 أذناب . حاكم جاوة فرض هذه الرسوم الغريبة فى سبيل القضاء على الفئران التى أصبحت خطراً يهدد محصول الأرز ..
13 - الزفاف فى بورما :
من طقوس الإحتفال بزفاف الفتيات فى بورما أن يأتى رجل عجوز ويطرح العروس أرضاً ويقوم بثقب أذنيها فإذا تألمت وتوجعت وصرخت لا تقدم لها المساعدة حتى تنزف أذنيها دماً .. يتم كل هذا على إيقاع الفرقة الموسيقية التى تنهمك فى العزف كلما توجعت الفتاة أكثر .
14 - قبيلة جوبيس الأفريقية :
تُجبر العروس فى قبيلة جوبيس الأفريقية على ثقب لسانها ليلة الزفاف حتى لا تكون ثرثارة ويمل منها زوجها .. بعد ثقب اللسان يتم وضع خاتم الخطبة فيه يتدلى منه خيطاً طويلاً يمسك الزوج بطرفه فإذا ما ثرثرت الزوجة وأزعجت زوجها يكفيه بشّدة واحدة من هذا الخيط أن يضع حداً لثرثرتها وكثرة كلامها .
15 - جزيرة تاهيتى :
تضع المرأة فى جزيرة تاهيتى وردة خلف الاذن اليسرى إذا كانت تبحث عن حبيب ... وتضع الزهرة خلف الأذن اليمنى إذا وجدته .
16 - جزيرة جاوة :
تصبغ العروس أسنانها باللون الأسود وتغسل قدمى زوجها أثناء حفلات الزواج كدليل على إستعدادها لخدمته طيلة حياتها .
17 - جنوب المحيط الهادى :
أبسط طقوس الزواج وأقلها تعقيداً هى تلك التى تمارسها قبيلة نيجريتو فى جنوب المحيط الهادى ففى تلك الجزيرة يذهب الخطيبان إلى عمدة القرية فيمسك برأسيهما ويدقهما ببعض وبهذا يتم الزواج

قالوا عن المرأه تانى


للضوء مصدران
الشمعة ، و المرأة التى تعكس ضوء الشمعة المرأة
هي زهرة الربيع
و فتاة الدنيا ... و روح الحياة
المرأةالمنبع الفياض للحب في هذه الحياة
المرأة منبع السعادة ... والأنس ... والسرور
المرأة
أشد ألغاز الحياة غموضا
المرأة
أحلى هدية أعطيت للرجل في هذه الحياة


المرأة
تدرك في دقيقة ... مالا يدركه الرجل في حياته كلها
المرأة
يمكنها أن تخلص كل الإخلاص ... أما الرجل فلا
المرأة
منبع السعادة ... والأنـس ... والسرور
المرأة
إذا ذبل عـقـلها ومات
ذبل عـقل الأمة بكاملها وماتت العالم بلا إمرأة
كعين بلا بؤبؤها
كحديقة بلا أزهار ... كالشمس بلا أشعة

الدلال الحاسة السادسة لدى المرأة

المرأة
أمل كل رجل في الحياة
.........

اعترافـــــات عاشق

اعترافـــــات

هل جربت يـوماًَ ..
إغلاق نافذة الذكريـات بالألأم و الحسرات
أنا فعلت ذلك....!!

هل جربت يـوماًَ ..
الحديث مع أشجار
تـعرف من غـرسهـا و من كـان يسقيهـا
أنا فعلت ذلك....!!

هل جربت يـوماًَ ..
قراءة رسالة مائه مرة ثم أعدت قرأتها
أنا فعلت ذلك....!!
هل جربت يـوماًَ ..
أن تعيش و تتـكلم و تبـكي وحيداً
أنا فعلت ذلك....!!

هل جربت يـوماًَ ..
كتابة قصيدة بأوجـاع الفـراق
أنا فعلت ذلك....!!

هل جربت يـوماًَ ..
البسمة و الدمعة معاً و أنت تـنظر لألبوم الصور
أنا فعلت ذلك....!!

هل جربت يـوماًَ ..
أن تُـقَبْلَ كل شيء لامسته أيـاديهم
أنا فعلت ذلك....!!
هل جربت يـوماًَ ..
أن تستـنشق ملابسهم و بـقايـا عطورهم
أنا فعلت ذلك....!!
هل جربت يـوماًَ ..
أن تحتضن صورهم لـتنام بجوارها ...
أنا فعلت ذلك....!!

هل جربت يـوماًَ ..
و تـجرعت كأس الـوداع الأخيـر
أنا فعلت ذلك....!!

هل جربت يـوماًَ ..
أن تـسير في الطريق و أنت تـنزف
أنا فعلت ذلك....!!
هل جربت يـوماًَ ..
أن تـذهب إلى قبورهم و تـبكي عندها
أنا فعلت ذلك....!!

هل جربت يـوماًَ ..
إهداء وردة لمن سكـن الـقبـر
أنا فعلت ذلك....!!

هل جربت يـوماًَ ..
مسح وجـهـك و جـبـيـنك بـالـدموع
أنا فعـــــــــــــلت .

مملكة الحب

أتعـلم أين تـقع المملكة
التي لا تـحدها حـدود . أتعـلم إي سر
هو الذي يـكـون دونما قـيـود . أتعـلم أي عـقد يـبـرم دونما بـنود .أنه حـبـك .....
الـذي يـملـكـني و يـأسرني وأبـرم معه أغـلي العـقـود نعم حـبـك ...
الـذي يـسري في داخـلي بين حـنايـا أضلعي في كل خـلية
و مع أحلامي و نبضات قلبي يـسري بدمي .... بـيـن عـروقي
أنه حـبـك ...
حـبـك .... حـبـك
ربـما تـنـظر إلي يوماً فـتـري ابـتسامتي و دمعـتي معـاًهل تعلم لماذا .. لأن بـيـن الابـتسامة والـدمعـة
حكاية قـلب لم تـتـرك له الأيـام
فرصة الوصول
إلى حـقيـقة التعبـيـر عن مـشاعـره الجياشه
بدون شجن .
في أحـيان كـثيـرة أحـتاج قـلب مـفـتـوح يـسـمعنـي بدون مـلل أو كـلل أحـتاج حضن دافئ يغمرني يـنـتـزع ألآمي و يـمنحـني الأمل
..............

شوفوا جوجل قالت ايه عن نتائج البحث عليها

Google has recently conducted a research into what people search for the most in different nations when they visit its site. The idea behind this research is to get an idea into what people covet the most in every country. The results are astonishing... the following is a quick summary of the results by nation:
Pakistan: Tops the list in: "Dannish Cartoons" and "Sex" searchesIndia: Close second in "Sex".
Arab World: Arab users rarely look up the word "democracy"
Iran: "George W. Bush" is searched twice as often as "Mahmoud Ahmedi Nejad"Russia: "George W. Bush" is searched 50 times as often as "Vlademir Putin"
Saudi Arabia: "Gay Sex" is more searched in Saudi Arabia than almost any other nation on Earth. Philippines is the only nation that surpasses Saudi Arabia in that term search, may be because of the Saudi "tourists" in the Eastern Asian nation... :) .
Morocco, Algeria, and Tunisia are the most romantic Arab/world nations. They top the world in the search for the word "amour", French for "love".
Finally, the word "Allah" tops the searches among Arabs.... in Western Europe.
So what do the results tell us?
Pakistanis are hornier than Indians. They are also the most devoted when someone insults Islam.
Arabs do not give a crap about democracy, or may be they fear mokhabarat a lot more than they fear Allah. The search also tells us that the West is more forgiving and tolerant than our Arab “governments” when it comes to personal and religious freedoms. Surprise, surprise!The most shocking of all is the trend of “gay sex” and Saudi Arabia. While having gay sex is punished by death in this backwards nation, it seems that no one really cares. In fact, it seems that the Saudi “government” has not bothered to block homosexual-themed sites even though Internet traffic is heavily monitored in Saudi Arabia.
So the policy in the Saudi farm can be summed as: Search for gay sex, do not bother with Allah, and “democracy” is the devil.By the way, the right wing in the United States has started using these results to further demean Arabs and to distract the nation \nfrom the latest scandal of the pastor, “Ted Haggard” who paid money for gay sex to a male prostitute. I personally heard about the Google results from a morning radio show that is hard core Republican.\n\n\n \n \n Ahmad Salah \n Get today's hot entertainment gossip \n\n",0]
);
D(["ce"]);
//-->
So the policy in the Saudi farm can be summed as: Search for gay sex, do not bother with Allah, and “democracy” is the devil.By the way, the right wing in the United States has started using these results to further demean Arabs and to distract the nation from the latest scandal of the pastor, “Ted Haggard” who paid money for gay sex to a male prostitute. I personally heard about the Google results from a morning radio show that is hard core Republican.

الطفل الهاى لايف والطفل الشوارعى


دي مقارنه بسيطه بين (الطفل الفافي) ... و (الطفل البيئه)
*الطفل الفافي (الهافلايف) :
1-الولد من دول يصحى على صوت الكناري اللي في اوضته .... - سو سو سو سو .... -
2-يدخل الحمام ياخد شاور .... ويغسل شعره بشامبو من ايطاليا .... ويحط جيل بالمرز من فرنسا ويغسل سنانه بمعجون سيجنال تو .....- بيتفرج على الام بي سي كتيييييييييييير -
3- يطلع من الحمام يلاقي الداده مستنياه بفوطه من حريييييير .... وتلاعبه وتهزر معاه بالانجليزي ....- الداده معاها دكتوراه من جامعة اسفخص في لندن -
4-يخش على اوضته ... ويفتح الدولاب ويطلع منه هدومه المكويه واللي ريحة اريال باينه فيها .....- اريال .... نسيم الصباح -
5- يجيب جزمته من الجزامه ... اللي مليانه جزم وكوتشيهات ... وسبوووز .....- تقولش دخلت محل لطفي أو توكيل تمبرلاند -
6- ينزل يفطر مع مامي ودادي ... والفطار كورن فليكس بطعم الستروبوري او الشوكولات ....- كورن فيليكس كلووقز .. مش بسكو مصر -
7- يسلم على مامي ويبوسها بعد ماتكون حطتله ديناربوكس بتاعه وفيه .... ساندوتشين تشيزبرجر و كيس شيبسي و عصير جهينه او ايزي موزوو- ايزي مووزو !!!! فاكرين الاعلان ده ؟؟؟ -
8- يسلم على دادي اللي يديله البوكيت موني بالدولار ..... مش يعرفو حاجه اسمها جنيه طبعا- جنيه ؟؟؟؟ دي عملة انكردت من زمااان -
9- يطلع من البيت بعد الداده ماتلبسه الشنطه بتاعة الكتب على ضهره ..- بنشوف الشنطه دي مع الخواجات في شرم وبس -
10- يركب الباس بتاع السكول .... ويشاور (باي باي) للداده ولمامي ... ويركب مع زمايله ويغنو بالانجليش او الفرينش .....- فريدرو جاكو .... فريدرو جاكو ... هايللبّووه -
*الطفل البييييئه :
1- دييييييييب .... اخوه رمى عليه طوبه عشان بقاله ساعتين بيصحي فيه ... وهو ولا هنا ...- طبعا .. مقضيها صرمحه في الشارع للفجر -
2- العيال دي ماتعرفش اختراع اسمه (غسيل الوش بعد ما تقوم من النوم) .... هم شوية خناق مع اخواته ويبقى صحصح على الآآآآآآآخر ....- بدل تمارين الصباح ... رياضه برضه -
3- طبعا بعد الخناق ده بيبقى جعان ... تلاقيه بيحوم في الشقه ويدوّر في المطبخ على اي حاجه .... انشالله صرصار .. برضه هاياكله من الجوع- عشان كده ماتلاقيش في بيتهم صراصير -
4- بعد ما يحط في بطنه اي حاجه في رغيف ... يدور على اي حاجه يلبسها .... القميص مرمي تحت السرير ... ويقلع اخوه الصغير البنطلون بتاعه وهو نايم ... - هدومه كلها مكرمشه ... تقولوش طالعه من بق كلب -
5- طب وبعدين .... ساعتين بيدور على الجزمه ... مش عارف رزعها فين ... واخوه الكبير خارج من البيت حافي كمان عشان مايقولش انه خدها ... افتكر اخيرا انه حاطط فرده منهم فوق الدولاب .... والتانيه ... تحت التلاجه !!!!!!- طبعا ما يعرفش اختراع اسمه الشرابات -
6- دلوقتي معاد حرب كل يوم ..: ماما ... انا عايز مصروفي: مصروف ايه ياااااض ... انت مش واخد امبارح .. ولا كل يوم مصروف مصروف : يعني مافيش اي حاجه ؟؟؟: في دي ..... دييييب ... - ضربة بالحله على نافوخه -
7- الباشمهندس الصغير .... مايعرفش فين كتبه ولا كشاكيله اصلا .... عشان كده ... خد اي كتاب موجود في البيت على اي كشكول .... - مايعرفش يعني ايه قلم .... غير اللي بياخده على قفاااه -
8- هايروح مدرسته ازاي ؟؟؟ طبعا اي ميكروباز او عربيه نقل وقضيها شعبطه ....- ليااااااااااااااااااااااااااااقة -
في طابور المدرسه ....
*الطفل الفافي (الهاف لايف) :
1- العيال كلهم واقفين في صفوف شكلها يفرح .. ده غير ريحتهم اللي زي الفل - نضافه رباااااااااني -
2- الطابور كله تمارين ونشاط .... - على انغام الدي جي (ياسر شاكر) -
3- الاذاعه المدرسيه ... اخبار من مجلات (واشنطون بوست)- وطبعا .... مافيش ترجمه -
4- يغنو النشيد الوطني بقيادة المايسترو (سليم سحاب)- (حسن كامي) ... كان بيغنيه معاهم قبل ما ربنا يفتح عليه -
5- طالعين فصولهم وكأنهم ملايكه أو فراشات ... وبحماس ونظاااام - تقريبا ... والله أعلم ... بيحبو مدرستهم .... سبحان الله -
*الطفل البيئه :
1- داخل المدرسه متأخر وحالته نيله - اتشعبط في مكروباز (شبرا) ... ومدرسته اصلا في (الحلميه) -
2- بعد التذنيب والشتيمه من مدرس الألعاب (حسن أبو شفه) ... انضم لباقي زمايله في المعتقل ... سوري ... زمايله في المدرسه- ولا واحد منهم فاهم هو فين أصلا ... واتضح ان صاحبنا أكتر واحد شيييك فيهم -
3- الأثاحه الملثيه .....----> تحريف لكلمة (الاذاعة المدرسيه) ...- تخيلو انتو باقي الأخبار بقى -
4- النشيد الوطني اللي هم بيقولوه .... بتاع دوله مجهوله ... ونفسي اعرف ايه هي؟؟؟- طبعا على موسيقا آلات النفخ .... الشيشه -
5- في مرحلة طلوعهم الفصول .... بيختلط الحابل بالنابل ....- ياترى انا في فصل ايه النهارده ؟؟؟ -
بعد المدرسه ما تخلص ... بيرجعو على بيوتهم بنفس الاسلوب .... ونشوف يومهم عامل ازاي دلوقتي
*الطفل الفافي (الهاف لايف) :
1- يرجع من السكول تكون الداده في استقباله ... وتشيل منه الشنطه ... ويغسل وشه ويغير هدومه- والله العظيم ... وشه انضف من ما كان طالع الصبح أصلا -
2- بعد ما اتشطف .... وإتصبّن - الكلمه دي متعوب عليها على فكره - يقعد يلعب بلاي ستيشن لحاد ما يعملو الغدا - الغدا بتاعهم بنشوفه في الأفلام الأمركاني -
3- هاني ... دينر از ريدي- السيييم بتاعهم لما يجهز الغدا -
4- بعد الغدا ... يشرب كبايه (اورانج جووس) وينام ساعه عشان يعرف يذاكر ويحل الهوم وورك- مش عارف يعني ايه هوم وورك ... بس سمعتها من بنت اخويه -
*الطفل البييئه :
1- أخينا رجع من المعتقل ... او المدرسه زي مابيقولو عليها ... وهدومه كلها مقطعه وعلامات التعذيب على جسمه ...- تقولوش جاسوس اسرائيلي اتمسك في حلوان -
2- امه لسه ماخلصتش الغدا ... - النهارده امه دابحه دكر جبنه بيضه ... واحتمال يكون في فول بالصلصه -
3- ترااااادااترااااااااااااااااااااااااا ...- دي اعلان الحرب ... أو الغدا <هجووووووووووم> -
4- بعد اكلة الفول بالصلصه ومعاه فحلين بصل ... عادة ما يعقبها احساس بالضياع- تنااااااااحه ... فور آيفير -
بعد حالة التناحه او النوم دي ... بيجي وقت الشده ... ياترى الحياه معاهم - الطفل الفافي .. والطفل البييئه - عامله ازاي ؟؟؟؟
*الطفل الفافي (الهاف لايف) :
1- يقوم من النوم على صوت الداده ... الهادي طبعا .. عشان يقوم يذاكر مع المس (فرانكا) ... المدرّسه اللي جايبنهاله من انجلترا - نازله مخصوص ....... بالكاتالوج -
2- بعد ما يخلص المذاكره وتحضير دروس تاني يوم .... مامته تاخده النادي عشان يلعب رياضه (باسكت او تنس) و احتمال (سكواش)- مشتركين في نادي المعادي والصيد والشمس ... ده غير سبورتنج في الصيف -
3- يرجع من النادي ... ياخد دش ويحضر شنطته وينزل يتفرج على شانل تو- شانل تو بتاعة الام بي سي ... مش بتاعة مصر طبعا -
4- على الساعه 10 يقوم عشان ينام .... والداده تحكيله حكايه قبل النوم - سندريللا وسنوو وايت ... مش ابو رجل مسلوخه وامنا الغوله -
5- ينام على صوت الداده وهي بتغنيله اغنيه رومانسيه ... وفي حضنه الدبدوب اللي جاله في عيد ميلاده - ملاك نايم يا اخواتي -
*الطفل البيييئه :
1- يفوق من حالة التناحه من الفول والبصل على صوت حد من صحابه ... عشان ينزل يلعب كوره شراب في الخرابه اللي جنب الحاره بتاعتهم- نفس بدايات ابراهيم سعيد -
2- يرجع بيتهم وهو بيجري وهدومه متقطعه ودماغه واخده بتاع تلاتين قلم على سهوه .... عشان شاط الكوره وكسر القزاز بتاع محل (عم سيد) البقال- الراجل ده من كتر القزاز بتاعه ما اتكسر ... هايفتح مصنع قزاز -
3- اخته جابته عشان يحل الواجب ويذاكر .. بس مامعاهوش قلم ... قام نزل الشارع عشان يجيب قلم- آدي دقني لو جاب ولا حتى رجع من أصله -
4- على الساعه 2 الفجر ... باب بيتهم بيخبط .. وامه فتحت الباب شافت جارهم دماغه متعوره وجايب لها المحروس اللي كان بيلعب حرب بالطوب وفتح دماغه- تقولش طفل من أطفال الانتفاضه -
5- ساب امه وابوه وهم بيصالحو جارهم وبيبوسو ايده عشان ما يعملوش محضر .... واتسحّب المفعوص على المطبخ جاب حتة جبنه وطماطمايه ورغيف معطن .... وزوغان على السرير- بسلامته نايم وهو متلفح بالبطانيه زي مايكون من مطاريد الجبل -

ازاى تخلع من حبيبتك بالزوق او بالعافيه

كيف تخلع من حبيبك.. بالذوق أو بالعافية؟!
خلاص بح.. بدأت تشعر بأن الفيلم جاب آخره.. وأن العلاقة بينك وبين من تحب أصبحت.. فاترة لا سخنة ولا باردة.. زي المية لا ليها لون ولا طعم.. م الآخر وصلت للمنتهى.. ولم يعد هناك بعد ذلك إلا "الخلع!".. في السطور القادمة نقدم لك خمس طرق "مودرن وكلاسيك" للخلع من حبيبك.. بالذوق أو بالعافية.
. مش فارقة معانا! • خد نفس طويل وابدأ في كتابة إيميل غرامي من النوع الجامد جدا الذي يذيب أشد القلوب تحجرا واشرح لحبيبتك كيف أنك لا تستطيع أن تعيش من غيرها ثانية واحدة وأنك تفـــكر فيها طــول الليل والنهار وأنها -على رأي اللمبي- "الحب الحب.. الشوق الشوق" فقط لا تنسَ أن تبدأ رسالتك بـ"حبيبتي مروة" وأن تنهيها بـ" بحبك يا مروة".. نعم نحن نعلم أن حبيبتك اسمها "ليلى".. وهو المطلوب إثباته!
• اكتشف فجأة أن لك جذورا صعيدية واحضر في اليوم التالي إلى حبيبتك وأنت ترتدي الجلباب الصعيدي وتحمل كفنك علي يدك.. قبل أن تفيق هي من صدمتها قل لها الحقيقة العارية "امبارح بس اكتشفت إن جدي السابع كان من الصعيد.. وإن عليه تار بايت مع عيلة الدهاشنة".. ثم "والحل الوحيد عشان ماياخدوش بتارهم مني ومايقتلونيش.. إني أتجوز بنت عم جدي.." ودموعها تنهمر استمر في الضغط "طبعا أنا رفضت أضحي بحبك لي.. وقلت لهم أموت ولا أسيبك يا ليلى.. وعشان كده جبت معايا كفني وهاطلع من هنا عليهم على طول.. أموت ولا أضحي بحبك.." النتيجة مضمونة.. ليلى بنفسها هي التي ستقدم لك شبكة خطوبتك على بنت عم جدك.. الصعيدي!

• وأنت جالس في الكازينو مع حبيبتك وتنظر بعينين ساهمتين إلى منظر غروب الشمس في النيل.. قل لها.. "ليلى.. أنا عاوز أقول لك على حاجة".. ستنظر لك بعيون قلقة.. استمر في التسهيم في الغروب وأنت تقول لها "كان بقالي فترة حاسس إني تعبان قوي.. وصحتى مفستكة.. ومش قادر أقف على رجلي.. فرحت للدكتور اللي خوفني أكتر وطلب مني تحاليل وطلعت النتيجة.." فترة صمت طويلة ضرورية للتأثير الدارمي ويا سلام لو كان في الخلفية موسيقى تصويرية ثم ألقِ بالقنبلة.. "أنا عندي.. عندي.. المرض الوحش.. ومش هاعيش إلا شهور قليلة.. وماقدرش أظلمك معايا أكتر من كده" ثم انهض فجأة من مكانك واترك المكان كله ودعها وهي تبتلع الصدمة.. وتدفع حساب العصير أيضا!
• اتصل بحبيبتك وقل لها إنك تريد أن تقابلها لأمر مهم جدا.. اصنع كل علامات القلق والحيرة على وجهك ثم قل لها بأن خالك الموجود في البرازيل منذ أكثر من 30 سنة أرسل إليك عقد عمل في مزارع البن هناك وأنها فرصة لا يمكن أن تعوض وأن حال البلد هنا لا يسر عدوا ولاحبيبا وأن فرصة أن تعمل هنا في هذا المنصب الخطير "عامل في مزرعة بن" معدومة لأننا في مصر لا نزرع البن أصلا!.. ولأنك شهم وابن بلد فإنك ستقول لها "ليلى.. أنا مش ممكن أعذبك معايا أكتر من كده.. ومش عارف هارجع من البرازيل إمتى ولا أصلا جايز مارجعش.. البن كان أقوى ما بينّا.. الوداع.. الوداع يا ليلى"!.. ولا تنسَ أن ترسل لها بعد كام شهر كيلة من البن البرازيلي "المحوج" الذي يبيعه عم "طه" على أول شارعكم.. حتى تتأكد من أنك هناك فعلا!
إذا قمت بكل هذه المحاولات مع "ليلى".. بعت لها إيميل غلط... واتجوزت بنت عم جدك السابع ذات الجذور الصعيدية.. وأصبت بالسرطان من أجلها.. وسافرت البرازيل حتى تخلع.. ورغم كل هذا ظلت متعلقة بك.. لا يوجد حل شيك آخر.. قل لها وأنت تنظر في عينيها بوقاحة: "بت.. أنا مش طايقك ومش عاوز أشوف وشك تاني!".. إذا استمرت في حبها لك.. فلم يعد هناك حل عملي للتخلص منها سوى أن.. تتزوجها

قصة فى بيتنا باب

في بيتنا باب ؟!؟!؟!
في حجرة صغيرة فوق سطح أحد المنازل , عاشت الأرملة الفقيرة مع طفلها الصغير حياة متواضعة في ظروف صعبة . . ... إلا أن هذه الأسرة الصغيرة كانت تتميز بنعمة الرضا و تملك القناعة التي هي كنز لا يفنى . . . لكن أكثر ما كان يزعج الأم هو سقوط الأمطار في فصل الشتاء , فالغرفة عبارة عن أربعة جدران , و بها باب خشبي , غير أنه ليس لها سقف ! . . و كان قد مر على الطفل أربعة سنوات منذ ولادته لم تتعرض المدينة خلالها إلا لزخات قليلة و ضعيفة , إلا أنه ذات يوم تجمعت الغيوم و امتلأت سماء المدينة بالسحب الداكنة . . . . . و مع ساعات الليل الأولى هطل المطر بغزارة على المدينة كلها , فاحتمى الجميع في منازلهم , أما الأرملة و الطفل فكان عليهم مواجهة موقف عصيب ! ! . . نظر الطفل إلى أمه نظرة حائرة و اندسّ في أحضانها , لكن جسد الأم مع ثيابها كان غارقًا في البلل . . . أسرعت الأم إلى باب الغرفة فخلعت ه و وضعته مائلاً على أحد الجدران , و خبأت طفلها خلف الباب لتحجب عنه سيل المطر المنهمر . . ... فنظر الطفل إلى أمه في سعادة بريئة و قد علت على وجهه ابتسامة الرضا , و قال لأمه : " ماذا يا ترى يفعل الناس الفقراء الذين ليس عندهم باب حين يسقط عليهم المطر ؟ ! ! " لقد أحس الصغير في هذه اللحظة أنه ينتمي إلى طبقة الأثرياء . . . ففي بيتهم باب !!!!!! ,
ما أجمل الرضا . . . إنه مصدر السعادة و هدوء الب ال , و وقاية من أمراض المرارة و التمرد و الحقد


منقول

قالوا عن المرأه


1- الزواج هو الترجمة النثرية لقصيدة الحب

2- المرأة لغز مفتاحه كلمة واحدة هي الحب

3- المرأة متقلبة كريشة في مهب الريح

4- المرأة الفاضلة صندوق مجوهرات يكشف كل يوم عن جوهرة جديدة

5- المرأة العاقلة تضع السكر في كل ما تقوله للرجل وتنزع الملح من كل ما يقوله لها الرجل.

6- من يتزوج امرأة لأجل جمالها كمن يشتري بيتا لجمال طلاء واجهته

7- لا تطعن في ذوق زوجتك .. فقد اختارتك أولاً

8- السر في نظر المرأة نوعان : نوعٌ تافه لا يستحق أن تحتفظ به .. ونوعٌ آخرمهم جدًّا .. بحيث لا تستطيع الاحتفاظ به

9- تضحك المرأة عندما تستطيع .. وتبكي عندما تريد

10- ثلاثة أصناف من البشر لا يستطيعون فهم المرأة : الأطفال ، والشبان ،والشيوخ

11- يقول الرجل في المرأة ما يريد .. لكن المرأة تفعل في الرجل ما تريد

12- الحبُ فى الأرض . بعضٌ من تَخَيُّلِنا . . إن لم نجده عليها لاخترعناهُ

13- لكى تكسب المرأة كن حليماً فى الاستماع إلى كلماتها ، حالماً فى الحديث إليها

14- فى عروض الأزياء تستعرض المرأة أناقتها ويستعرض الرجل حافظة نقوده.

15- تتحدث الفتاة للشاب قبل الزواج بقلبها وبعده بلسانها

16- من الحكمة أن تعتذر لرجل إذا كنت مخطئاً .. وان تعتذر لامرأة حتى ولو كنت على صواب.
17-المرأة القبيحة ترى وجهها فى المرآة والمرأة الجميلة ترى وجهها فى وجوه الآخرين.

18- وراء كل عظيم امرأة خصوصاً إذا كانت محفظته فى جيبه الخلفى.

19- استشر زوجتك دائماً ثم نفذ ما تراه أنت.

20- إذا أحبت المرأة ضحت بنفسها من أجل قلبها وإذا كرهت ضحت بغيرها.

21- محاولتك التفاهم مع امرأة تبكى أشبه شئ بمحاولتك تقليب أوراق الصحيفة أثناء عاصفة.

22- فتاة اليوم إذا تزينت فتنت ، وإذا ابتسمت سحرت ، وإذا طبخت قتلت.

23- يقوم المأذون أحيانا بدور جندى المطافئ الذى يخمد نيران الحب

24- المرأة كالشعلة إذا عرف الرجل كيف يمسكها أضاءت طريقه ، وإذا خطأ فى مسكها حرقت يديه.

25- لا تتباهى بأنك تجيدين الطهو ، فهذا دليل قاطع على انك قد تجاوزت الثلاثين.

26- الشبه بين النساء والصحف .. أن كلاهما ينشر الأخبار حيث ذهب.

27- تتسلط المرأة بدموعها وضعفها ، ولكن سلطانها لا يدوم إذ أن قوة الدموع إذا افرط استعمالها تدعو إلى جمود القلب بدلاً من إذابته.

28- أول أعراض الحب الصادق فى الرجل هو الخجل .. وفى المرأة الجرأة

حياتنا

"الآن هذه الدقيقة هي كل ما لديك من وقت..احرص على الدقائق التي تملكها وسوف تعتني بالساعات والأيام بنفسها وتمنحها القوة والسيطرة".. [برايان تراسي].

1 - التخطيط غير المتعقل:
كن واقعيا بشأن خططك، واسأل نفسك هل أستطيع أن أنجز كل خططي في الوقت الذي أحدده لها؟.. إذا كانت إجابتك "لا".. فقم بوضع خطط أكثر واقعية.

2- كن منظماً:
أ‌) ابدأ بإخلاء كل أدراج مكتبك.
ب‌) ضع قائمة بالأشياء التي تريدها فعلاً وتحتاجها على مكتبك وفى أدراجك ثم تخلص من الأشياء الأخرى.

3- ضع نظاماً لحفظ الملفات:
تأكد من أن لديك نظاماً ملائماً لحفظ الملفات مرتباً أبجدياً. اجعل سكرتيرك يضع قائمة بكل الملفات وبهذه الطريقة تستطيع أن تجد أي ملف بسهولة إذا ما كان عليك أن تبحث عنه بنفسك.
تخلص من الملفات غير الهامة لأنها تزحم المكان بدون داع.
تذكر أن 80% من كل الأشياء التي تضعها في ملفات لا تعود للنظر فيها ثانية.. لذلك قبل أن تحفظ أي شيء اسأل نفسك: ماذا سيحدث إذا لم يكن لدى هذه الورقة؟.. إذا أجبت لا شيء، إذن ألقِ بها بعيداً. أما إذا أجبت أنها مهمة فاحفظها في الملف الخاص بها.
في كل 90 يوماً قم بمراجعة ملفاتك وتخلص من القديم منها، يجب ألا يزيد سمك كل ملف عن بوصة واحدة.

4- العلاقات الاجتماعية:
اسأل نفسك: ما سيحدث إذا لم أحضر هذا العشاء أو ألبي هذه الدعوة؟.. إذا كانت إجابتك "لا شيء" اتصل فوراً وألغ الموعد، أما إذا كان الأمر مهماً فأرسل شخصاً آخر يمثلك، أو اذهب بنفسك على أن تنصرف بأسرع ما تستطيع.

5- تعلم أن تقول "لا":
لا تجعل كلمة "لا" تشعرك بالذنب. فمن الأفضل أن تقولها عن أن تفقد وقتك الثمين وتزحم جدول أعمالك بمهام غير ضرورية من شأنها أن توترك وتزيد من ضغوطك. لذلك قبل أن تقول "نعم" اسأل نفسك السؤال الآتي: ماذا سيحدث إذا قلت "لا"؟.. إذا أجبت بـ "لا شيء" إذن ارسم ابتسامة على وجهك وقل: "لا".

6- استثمر الأجهزة الملائمة:
اجعل الأجهزة الملائمة استثماراً لك. استبدل الأجهزة القديمة الدائمة التوقف الموجودة بمكتبك بأخرى تتناسب مع احتياجاتك وتحافظ على وقتك ولا تثير غضبك، فكر في الأجهزة كنوع من الاستثمار وليس كبند للإنفاق والتكلفة.. فالأجهزة غير المناسبة سوف تكلفك الكثير وتبطئ من تقدمك على المدى الطويل.

7- وقت الغداء:
إذا كان الجميع يذهبون لتناول الغداء في وقت الظهيرة تقريباً فاذهب أنت قبل الجميع بحوالي الساعة 11:30 أو بعد ذلك حوالي الواحدة، فبهذه الطريقة سوف تحصل على خدمة أسرع وبالتالي تنتهي من طعامك في وقت أقل وتحافظ على وقتك، يمكنك أيضاً استغلال وقت الغداء للقيام بأعمال أخرى فيمكن أن تدعو عميلاً أو مديراً آخر للغداء، وبذلك يمكنك أن تستغل تلك الفترة في مناقشة العمل أو الأمور المتعلقة بينكما.

8- أغلق التليفزيون:
يمضي الناس حوالي ساعتان ونصف أو أكثر في المتوسط أمام التليفزيون يومياً وفقاً لتقدير إحدى الدراسات.. فلا تستسلم لتلك العادة السيئة وتستمر في مشاهدة التليفزيون باستمرار، فالأفضل أن تمضي هذا الوقت مع أسرتك وأبنائك، ويمكنك أن تشاهد البرنامج المفضل لديك ثم أغلق الجهاز مباشرة.

9- وقت النوم:
يقول الأطباء إن معظم الناس يذهبون إلى النوم ليس عندما يحتاجون بدنياً لذلك أو عندما يكونون مرهقين أو متعبين. فهم ينامون فقط بحكم العادة والتعود. لذلك فالذهاب للنوم مبكراً والاستيقاظ مبكراً هو النصيحة الغالية التي يقدمها كل الأطباء.

10- وقت الطيران:
إن ساعة واحدة في الطائرة دون أي مقاطعة تقدر بما يوازي 4 ساعات في عملك بالمكتب مع كل أنواع المقاطعات اليومية التي تقابلك، فاطلب مقعداً في الطائرة بجانب النافذة وبعيداً عن أي مصدر للإزعاج (مثل المطبخ أو منطقة الحمام).. وبهذه الطريقة لن يقاطعك أحد، ويمكنك أن تستغل وقت سفرك في إنجاز تقاريرك، وأبحاثك، وأعمالك الورقية وما إلى ذلك، وعليك فقط أن تتجنب إغراء التليفزيون أو قراءة المجلات والصحف.

11- احصل على شهر إضافي كل عام:
إذا استيقظت ساعة مبكراً كل يوم في أسبوع العمل سوف تحصل على خمس ساعات إضافية في نهاية الأسبوع، إذا ضربت في 50 أسبوع فالإجمالي سيكون 250 ساعة، قسمها على 8 ساعات (يوم العمل العادي) تكون النتيجة 31 يوماً أو شهراً إضافياً كل عام. 1 × 5 × 50 = 31 يوماً

عندما تستغل هذا الوقت بحكمة يمكنك أن تزيد من دخلك بشكل مذهل 30% مثل الأشخاص الناجحين جداً يخططون وينظمون وقتهم بشكل مستمر ودائم. اعلم أن ساعة واحدة تقضيها في التخطيط تساوي 4 ساعات من الإنجاز.. أي أن العائد على استثمارك يكون 400%.